منتدى منوع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العبد يسقط في ملعب القتلى والمحمدي يستحضر روح بيكهام.. وكوكا ينتصر وغزال ينتظر بملخص المحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basel2013
مدير
مدير


بلدك : مصر
عدد المساهمات : 311
نقاط : 13727
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20
الموقع : http://forums.matariaonline.com/

مُساهمةموضوع: العبد يسقط في ملعب القتلى والمحمدي يستحضر روح بيكهام.. وكوكا ينتصر وغزال ينتظر بملخص المحترفين   الأربعاء فبراير 06, 2013 10:50 am

المحمدي يستحضر بيكهام
شارك الظهير الأيمن الدولي أحمد المحمدي في مباراة فريقه هال سيتي ضد ميلوال في لندن على ملعب نيو دين في مباراة حضرها 10 ألاف مشجع فقط.
المحمدي بدأ المباراة أساسياً واستطاع فريقه أن يفوز بهدف من خطأ دفاعي من أصحاب الأرض كلفهم هدف في الدقيقة الأولى، ولم تشهد المباراة أهداف أخرى سوى هدف اللحظات الأولى.
وظهر لاعب سندرلاند المعار إلى النمور بشكل طيب وكاد أن يصنع هدف رائع لهال لولا فشل المهاجم في التعامل مع الكرة، عندما لعب كرة عرضية سريعة من الجهة اليمنى على طريقة النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام لاعب باريس سان جيرمان.
العبد يسقط في الملعب المشئوم
ومن لندن إلى مدينة شيفيلد حيث لعب المدافع المصري آدم العبد مع برايتون ضد شيفيلد وينزداي على ملعب هيلسبرو الشهير الذي كان مسرحاً للحادثة المشئومة التي راح ضحيتها 96 قتيلاً في مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست عام 1989.
وسقط العبد مع فريقه على ملعب القتلى بعدما تلقى فريقه ثلاثة أهداف منعته من الخروج بشيء من المباراة ليتلقى الهزيمة السابعة في الموسم ولم يسعفه الهدف الذي سجله أورلاندي لتنتهي المباراة بخساة برايتون بنتيجة (3-1).
العبد شارك في المباراة منذ بدايتها وحصل على كارت أصفر ولم يتسبب في أي من الأهداف التي هزت شباك فريقه، بينما استمرت أخطاء زملائه الدفاعية.
لمشاهدة أهداف برايتون وشيفيلد اضغط هنا
كوكا ينتصر ويحافظ على مكانه
وننتقل إلى مدينة فيلا دي كوندي البرتغالية حيث احتضن ملعب آركوس مباراة ريو آفي مع سبورتنج لشبونة في الجولة السابعة عشر من الدوري البرتغالي.
وشارك المهاجم المصري الشاب أحمد حسن "كوكا" في المباراة أساسياً واستطاع أن يظهر بشكل جيد ويحافظ على مكانه في تشكيلة الفريق بعد تألقه في المباريات السابقة وتسجيله هدفين.
الفوز رفع رصيد ريو آفي إلى النقطة 25 ليحتل المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي وفريق باكوس فيريرا صاحب المركز الرابع.
لمشاهدة انتصار كوكا مع ريو آفي اضغط هنا
غزال ينتظر وفريقه يفوز
أما الفهد المصري على غزال مدافع فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي فقد غاب عن لقاء فريقه ضد مورييرينس الذي أقيم في مدينة فونشال على ستاد ماديرا.
غزال ظل على مقاعد البدلاء طوال أوقات المباراة منتظراً فرصة المشاركة لكن المدير الفني للفريق لم يمنحه هذه الفرصة.
وحقق ماديرا الفوز بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ويصعد للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري البرتغالي.
ليرس يغرق
وإلى الدوري البلجيكي ومعاناة فريق ليرس الذي يكتظ باللاعبين المصريين ويدربه هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق، حيث تلقى الفريق صدمة جديدة بفقدانه نقطتين ثمينتين على ملعبه بعد التعادل مع لوكيرين بهدف لكل فريق.
وشارك الجباس والتقي منذ بداية المباراة لكنهما لم ينجحا في مساعدة الفريق على تحقيق الانتصار لتحسين موقعه في الجدول، ليتواصل غرق ليرس في قاع الجدول ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي للابد 7
Admin
avatar

بلدك : عمان
عدد المساهمات : 305
نقاط : 13275
تاريخ التسجيل : 31/01/2013
العمر : 30
الموقع : منتدى فارس نت

مُساهمةموضوع: رد: العبد يسقط في ملعب القتلى والمحمدي يستحضر روح بيكهام.. وكوكا ينتصر وغزال ينتظر بملخص المحترفين   الخميس فبراير 07, 2013 11:27 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fars.7olm.org/u2
basel2013
مدير
مدير


بلدك : مصر
عدد المساهمات : 311
نقاط : 13727
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20
الموقع : http://forums.matariaonline.com/

مُساهمةموضوع: رد: العبد يسقط في ملعب القتلى والمحمدي يستحضر روح بيكهام.. وكوكا ينتصر وغزال ينتظر بملخص المحترفين   الإثنين فبراير 25, 2013 6:21 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العبد يسقط في ملعب القتلى والمحمدي يستحضر روح بيكهام.. وكوكا ينتصر وغزال ينتظر بملخص المحترفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس نت :: اخبار الرياضه :: اخبار الدوري المصري-
انتقل الى: