منتدى منوع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلي أخر تجارب مصر قبل لقاء زيمبابوي.. وبرادلي يسعى لتحسين سجله في 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basel2013
مدير
مدير


بلدك : مصر
عدد المساهمات : 311
نقاط : 13727
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20
الموقع : http://forums.matariaonline.com/

مُساهمةموضوع: تشيلي أخر تجارب مصر قبل لقاء زيمبابوي.. وبرادلي يسعى لتحسين سجله في 2013   الأربعاء فبراير 06, 2013 9:42 am

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره التشيلي في لقاء ودي مساء الأربعاء بملعب فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو مدريد في إطار تحضيرات الفراعنة ولاروخا لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وستكون المواجهة هي الثالثة للمنتخب المصري في عام 2013 بعد مواجهتي غانا (3-0) وكوت ديفوار (4-2) في الإمارات وهما المباراتان اللتان كتبا أسوأ نتيجتين للمدرب برادلي مع الفراعنة وتسببتا في مطالبات برحيله عن تدريب الفراعنة.
وستمثل تجربة المنتخب رقم 30 في تصنيف الفيفا، احتكاك هام للمنتخب المصري قبل لقاء زيمبابوي، وعن هذه المباراة تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة : "المباراة ستمثل احتكاك قوي للمنتخب قبل لقاء زيمبابوي."
وأكمل: "الهدف من المباراة هو عمل إعداد جيد قبل خوض لقاء زيمبابوي في تصفيات المونديال."
من جانبه علق زكي عبدالفتاح مدرب حراس المنتخب المصري على ودية تشيلي في تصريحات لوكالة رويترز: "نخوض المباراة بعناصر أكثر قوة وخبرة بعد انضمام المحترفين لصفوف المنتخب ونعلق آمالاً على تقديم أداء أفضل وتحقيق نتيجة طيبة."
وحول تشكيلة الفراعنة في لقاء تشيلي أوضح مدرب حراس الفراعنة: "برادلي سيدفع بالقوة الضاربة أمام تشيلي وربما لن تشهد التشكيلة سوى وجها أو وجهين من صغار السن أمثال عمر جابر و(أحمد حسن) كوكا."
وستكون المواجهة هي الأولى لمحمد أبو تريكة مع منتخب مصر عقب انتقاله لصفوف بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وستكون ودية تشيلي هي الأخيرة للفراعنة قبل لقاء منتخب زيمبابوي حيث لن يلعب المنتخب أي لقاء آخر خلال الشهر الجاري والنصف الأول من شهر مارس.
من جانبه علق خورخي سامباولي المدير الفني للاروخا على مستوى الفراعنة قائلاً: "منتخب مصر عالي من الناحية عالي تكتيكياً ويضم عدداً لا بأس به من المحترفين في أندية كبرى بأوروبا."
ونال المنتخب المصري إشادة المدرب الأرجنتيني لتشيلي الذي أكد قدرة منافسه في ودية مدريد، على عمل صعوبات لفريقه في ظل امتلاكه لمدرب بحجم بوب برادلي.
وسيزين تشكيلة منتخب اللاروخا ثنائي يوفنتوس وبرشلونة أرتور فيدال وألكسيس سانشيز بالإضافة لماوريسيو إيسلا لاعب اليوفي.
يشار إلى أن منتخب مصر يتصدر المجموعة السابعة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بينما تحتل تشيلي المركز السادس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلي أخر تجارب مصر قبل لقاء زيمبابوي.. وبرادلي يسعى لتحسين سجله في 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس نت :: اخبار الرياضه :: اخبار الدوري المصري-
انتقل الى: