منتدى منوع
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 أشياء صادمة لا تعرفها عن بروك ليزنر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
walid200399
Admin
avatar

عدد المساهمات : 304
نقاط : 15264
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

مُساهمةموضوع: 10 أشياء صادمة لا تعرفها عن بروك ليزنر   الثلاثاء فبراير 05, 2013 11:52 am


هل تعتقدون أنكم تعرفون كل شيء عن بروك ليزنز؟.. هذا النجم العملاق الذي تغلب على تريبل إتش في عرض SummerSlam عام 2012، ثم رحل في صمت عن WWE دون أن كلمة إلى منافسه المهزوم لكي يزيده قهرا، وفي RAW بتاريخ 28 يناير 2013، فاجئ الجميع بعودة من جديد للدفاع عن بول هيمان، ولم يترك الحلبة إلا بعد أن نفذ ضربته القاضية F-5 ضد مستر ماكمان رئيس مجلس إدارة WWE، قبل أن ينطق بطرد هيمان.

خلال الأسطر التالية، ستتعرف على 10 أشياء صادمة عن بروك ليزنر:

1-رغم أن بروك ليزنر عندما ظهر للمرة الأولى في WWE عام 2002، قيل عنه أنه ينتمي لمنطقة مينابوليس، لكن الحقيقة أنه تربى في مزرعة للألبان في ويبستر في جنوب مدينة داكوتا، التي يقطن فيها عدد لا يزيد عن 2000 شخصا.

نجح ليزنر في تحويل البيئة المحيطة به إلى صالة رياضية لكي ينمي فيها قدراته البدنية، وكان حريصا على المساعدة في العمل داخل المزرعة ليكون بمثابة مجهود شاق يبذله لزيادة لياقته وقوته، وهو بدأ المصارعة على سبيل الهواية عندما كان في الخامسة من عمره.

2- لا أحد الآن يستطيع إطلاق أي لقب سخيف على ليزنر وإلا سيكون مصيره السحق تماما، لكنه عندما كان طفلا كان ينادونه باسم "القرنبيط" وهذا ما كشفه صديق الطفولة جاستن جايكويسكي، الذي قال إن الأطفال دائما لا يحبون أكل القرنبيط لأن مذاقه كان سيئا، وكان أي شخص يتعامل مع ليزنر بطريقة سيئة كان يذيقه الألم السيء.

3-بروك ليزنر تم اكتشافه بواسطة عضو قاعة مشاهير WWE جيرالد بريسكو، الذي كان دائما يقول إنه يثق في أن يكون ليزنر من أعظم المصارعين.

4- أعز أصدقاء بروك ليزنر هو شيلتون بنجامين، كلاهما كان زميلام في أكاديمة جيرالد بريسكو المخصصة لتخريج المصارعين، وزادت علاقتها بسبب تواجدها في نفس الغرفة.
5- لا يعرف الكثيرون أن بروك ليزنر قادر على تنفيذ ضربات طائرة، فهو قبل الانضمام إلى WWE عندما كان لاعبا في اتحاد OVW، فهو أنهى على خصومه بقفز عليهم من فوق الحبال رغم وزنه الثقيل بسبب عضلاته المفتولة.

6- بروك ليزنر فاز في مباراته الأولى الرسمية في WWE ليس بواسطة التثبيت أو الاستسلام، لكن بقرار من الحكم الذي أعلن إنهاء المباراة أمام جيف هاردي، الذي لم يتحرك بعدما تلقى سيل من الضربات القوية على يد ليزنر، ولم يستطع النهوض مجددا.

7- بعدما رحل بطريقة مثيرة من WWE عام 2004، كان بروك ليزنر قريبا من اللعب في بطولة كرة القدم الأمريكية مع فريق " Minnesota Vikings" لكنه أثناء الاستعداد للموسم الجديد أصيب في حادث موتوسيكل يوم 19 أبريل عام 2004، بعدما صدمته حافلة صغيرة.

عانى بروك ليزنر من كسر في الفك وفي يده اليسرى وكدمات في الحوض والفخذ، ولم يكن قادر على السير بعد الحادث، ورغم أنه شارك في تدريبات الفريق بعد تعافيه لكنه قرر التركيز في مجال الفنون القتالية قبل أن يعود من جديد إلى WWE.

8- الوشم الذي يضعه بروك ليزنر على صدره عبارة عن سيف موجه إلى أسفل رقبته، ووضعه عام 2008، وفسر ليزنر هذا الوشم في سيرته الذاتية قائلا:" هذا يعبر عن كمية الضغوط التي أعاني منها خاصة بعدما ترك WWE، شعرت كأن الحياة توجه سيفها دائما على رقبتي.

9- دخل بروك ليزنر في منافسة مع بطل السومو أكيبونو، ورغم فارق الحجم الكبيرة فاز ليزنر بالمباراة التي أقيمت يوم 19 مارس 2006، ليحقق ليزنر ما عجز عنه بيج شو أضخم رياضي في العالم.

10- رفض بروك ليزنر أن يتلقى صفعة على وجهه بواسطة النجم الياباني انطونيو انوكي الذي اعتاد القيام بهذا التصرف كنوع من الترحات بجميع المنافسين، وعلق ليزنر على رفضه:" لا أحد يصفعني سواء كان انوكي أو أي شخص آخر، عليكم فهم هذا الأمر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basel2013
مدير
مدير


بلدك : مصر
عدد المساهمات : 311
نقاط : 13727
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 21
الموقع : http://forums.matariaonline.com/

مُساهمةموضوع: رد: 10 أشياء صادمة لا تعرفها عن بروك ليزنر   الأربعاء فبراير 06, 2013 8:53 am

شغل جامداوى يا وليد تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 أشياء صادمة لا تعرفها عن بروك ليزنر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس نت :: WWE :: مصارعه بلا حدود-
انتقل الى: