منتدى فارس نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى منوع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
walid200399
Admin
walid200399

كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي Empty
مُساهمةموضوع: كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي   كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2013 11:12 am

يؤمن أنطونيو كاسانو مهاجم إنتر ميلان أنه أكثر جنونا من ماريو بالوتيلي المنضم حديثا إلى ميلان.

شــاهد ايضــا بالفيديو والصور .. "مقالب" بالوتيلي - كاسانو في معسكر إيطالي... بالوتيلي: كاسانو بيخاف مني! أسطورة إيطاليا لكاسانو: إلعب أكثر مما تتكلم ماتيراتزي: على كاسانو أن يعد لـ10 قبل أن يفتح فمه!
وانضم بالوتيلي إلى ميلان بعدما بدأ حياته في إنتر قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي، بعدما اشتهر بتصرفاته "المجنونة" والمثيرة للجدل.

وقال كاسانو في تصريحات لموقع إنتر ميلان الرسمي "أنا أجن من بالوتيلي، والفارق الوحيد بيننا أنه يحب أن يتصدر صفحات الجرائد بينما أنا لا".

وفسر "لقد فعلت أسوأ الأشياء خلال مسيرتي الكروية، تركت التدريبات كثيرا، تشاجرت مع مدربين، ودخلت بسيارتي إلى أرض الملعب".

واعتاد كاسانو أيضا إثارة الجدل منذ أن كان لاعبا في روما قبل مسيرة طويلة في ميلان وسامبدوريا وريال مدريد.

وكشف المهاجم الإيطالي الدولي أن مهاجم ميلان كان يخاف منه خلال مشاركتهما في أمم أوروبا 2012 على عكس ما ما كان يدعيه بالوتيلي.
مدريدي للابد 7
Admin
مدريدي للابد 7

بلدك : عمان

مُساهمةموضوع: رد: كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي   كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي Icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2013 10:12 pm

بالتوفيق
https://fars.7olm.org/u2
walid200399
Admin
walid200399

مُساهمةموضوع: رد: كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي   كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 10:41 am

بالتوفيق لك

كاسانو: أنا أجن من بالوتيلي
صفحة 1 من اصل 1